recent
أخبار ساخنة

تم فتح نظام التسجيل على منحة التلاميذ والطلبة

ابراهيم مهدي
الصفحة الرئيسية

تم فتح نظام التسجيل على منحة التلاميذ والطلبة

 تم فتح نظام التسجيل على منحة التلاميذ والطلبة

فتح نظام التسجيل في المنح الدراسية لأبناء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية. اليوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2024، تم فتح نظام تسجيل المنحه التلاميذ والطلبة يجب على الأشخاص الذين يتلقون رعاية الاجتماعية ولديهم تلاميذ وطلبة مستمرين بالدراسة عليهم مراجعة المدرسة للتحقق من الحضور، كما هو موضح أدناه .

هام: لتلقي إشعارات اخبار المنحه والأخبار العاجلة، عليك الاشتراك في قناة تيليجرام. اضغط هنا 


تعليمات مهمة بشأن التسجيل على منحة الطلبة الدراسية. 


1- المنحة تصرف فقط لبناء المستفيدين من راتب الرعاية الاجتماعية والديهم أبناء مستمرين بالدراسة في المدراس الحكومية.

2- على مستفيدي من راتب الرعاية الاجتماعية اذا كان لديهم طلاب مستمرين في دوام المدارس عليكم مراجعة المدرسة للتأكيد من تأشيرات الحضور .

3- وفي حال كان لديكم طالب أو طالبة وفي نفس المدرسة وكان قد تم تسجيلة في العام الدراسي السابق وكان يستلم منحه وانتقل إلى صف آخر وفي نفس المدرسة في هذه الحالة لا يحتاج المراجعة بسبب تم تسجيلة وتأشير حضورة بالنظام بشكل تلقائي سابقاً .

4- وفي حال كان لديكم طالب أو طالبة ونجح من مرحلة الدراسة الابتدائية إلى مرحلة دراسة المتوسطة في هذه الحالة عليكم تبليغ المدرسة الابتدائية والعاملين على نظام المنحه على نقلة للمدرسة الجديدة التي انتقل إليها كما يجب عليكم مراجعة المدرسة الجديدة للتأكد من إضافة الطالب أو الطالبة وتأشير حضوره في نظام المنحه بالمدرسة الجديدة .

5- وفي حال كان لديكم طالب أو طالبة ونتقل إلى مدرسة آخرى في هذه الحالة عليكم مراجعة المدرسة التي كان يدرس بها وتبليغ العاملين على نظام المنحه من أجل نقلة للمدرسة الجديدة وتكون المدرسة الجديدة التي انتقل إليها هي من تقوم بعملية تأشير الحضور في الدوام .

6- وفي حال كان لديكم تلميذ جديد في صف الأول الابتدائي وتريد تسجيلة في منحه التلاميذ والطلبة عليكم مراجعة المدرسة ليتم أضافتهم في نظام المنحه من قبل العاملين على النظام . 

 تنويه هام

ارجو الأشتراك في حساباتنا ليصلك الخبر بشكل مباشر أول بأول 

تليكرام اضغط هنا

فيس بوك اضغط هنا

واتساب اضغط هنا 

يوتيوب اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم ابراهيم مهدي للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام واليوتيوب والفيس بوك لتصلكم اهم الأخبار العاجلة أول بأول. 

تنويه هام أي اخبار عاجلة او قرارت أو تقديمات راح تلكوها مباشرة في قناتنا التلكرام على رابط أدناه 👇اضغط هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent