recent
أخبار ساخنة

توقعات طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

ابراهيم مهدي
الصفحة الرئيسية

توقعات طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

 توقعات طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة وتسجيل خمس محافظات الـ40 مئوية.

وذكر بيان للهيئة،أن "غداً السبت سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى في بغداد والأنبار وصلاح الدين 38، ودهوك والسليمانية 32، ونينوى وأربيل 35، وواسط وبابل وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف وديالى 39، فيما ستكون درجة الحرارة في كركوك 36، وميسان وذي قار والمثنى والديوانية والبصرة 40".

وأضاف، أن "يوم الأحد المُقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائماً جزئياً في المناطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى، أن "يوم الاثنين المُقبل، سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

ولفت إلى، أن "طقس يوم الاثنين، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائماً جزئياً إلى غائم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد"، مشيرا الى ان "طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ويكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".


 تنويه هام

ارجو الأشتراك في حساباتنا ليصلك الخبر بشكل مباشر أول بأول 

تليكرام اضغط هنا

فيس بوك اضغط هنا

واتساب اضغط هنا 

يوتيوب اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم ابراهيم مهدي للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام واليوتيوب والفيس بوك لتصلكم اهم الأخبار العاجلة أول بأول. 

تنويه هام أي اخبار عاجلة او قرارت أو تقديمات راح تلكوها مباشرة في قناتنا التلكرام على رابط أدناه 👇اضغط هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent