recent
أخبار ساخنة

اعلان اسماء الفائزين بالتعيين على الـ 13 ألف درجة وظيفية محافظة البصرة 

ابراهيم مهدي
الصفحة الرئيسية

اعلان اسماء الفائزين بالتعيين على الـ 13 ألف درجة وظيفية محافظة البصرة

اعلان اسماء الفائزين بالتعيين على الـ 13 ألف درجة وظيفية محافظة البصرة 

رابط الأسماء أدناه 
رابط الأسماء اضغط هنا 

حكومة البصرة المحلية : تم نشر 12295 مستفيد من الدرجات الوظيفية والمتبقي 857 للأقليات وضحايا الحرب وذوي الإعاقة

أعلنت الحكومة المحلية في البصرة اليوم السبت عن انتهاء القرعة الخاصة بـ 13 ألف درجة وظيفية من أصل 339 ألف متقدم التي جرت في قاعة ديوان المحافظة وبحضور الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي.

وثمن النائب الفني لمحافظ البصرة زيد مؤيد الامارة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اعلان الاسماء جهود اللجنة التي أشرفت على فرز الأسماء والذي قال عنها استغرقت فترة زمنية طويلة بسبب بعض التقاطعات التي حدثت بسبب أسماء المقدمين عليها وبعضهم عقود او موظفين.

وأكد الإمارة انه" تم إعداد برنامج وتم فحصه من قبل الأجهزة الأمنية وبكفاءة عالية وكوادر مختصة والأسماء المتبقية سيتم الاحتفاظ ببياناتهم.
لافتا الى ان " البصرة مقبلة على افتتاح مشاريع استراتجية ومنها طريق التنمية وميناء الفاو وسيتم إطلاق الكثير من الفرص وهناك برامج لتدريب الشباب لزجهم في القطاع الخاص.

متوقعاً إستلام اعتراضات كثيرة، مبيناً ان " ومحافظ البصرة اسعد العيداني رفض جميع الاستثناءات وكانت القرعة حيادية.
 
بدوره قال النائب الإداري للمحافظ ماهر العامري انه" تم فرز أسماء المتقدمين 255 ألف من أصل 339 ألف وتم الاعلان عن 12 ألف و450 فائز والمتبقين 857 هم من الأقليات وضحايا الحرب وذوي الإعاقة كونهم لم يتوفر بعض بياناتهم ولم يرفقوا كتاب التأيد وتم تأجيلهم لحين إكمال بياناتهم واغلبهم من المسيحيين والصابئيين.

وأضاف العامري ان" الحكومة شكلت لجنة لمقابلة الفائزين وحسب الأحرف الأبجدية وكذلك لجنة للاعتراضات على نتائج القرعة.

من جانبه اوضح عضو مجلس محافظة البصرة شكر محمود انهم كممثلين عن المجلس حضروا اليوم القرعة ووصفها بالشفافية وتم إجرائها أمام الجميع وانتهت ومن حق لم يظهر اسمه تقديم الاعتراض وسيتم تشكيل لجان بهذا الخصوص.

الى ذلك قالت رئيس لجنة النزاهة في مجلس البصرة بيداء ناهي انهم اطلعوا على القرعة واكدت انها كانت عشوائية وشفافة ونزيهة والأسماء خضعت للفرز وحسب قانون الموازنة الاتحادية.
 

 تنويه هام

ارجو الأشتراك في حساباتنا ليصلك الخبر بشكل مباشر أول بأول 

تليكرام اضغط هنا

فيس بوك اضغط هنا

واتساب اضغط هنا 

يوتيوب اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم ابراهيم مهدي للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام واليوتيوب والفيس بوك لتصلكم اهم الأخبار العاجلة أول بأول. 

تنويه هام أي اخبار عاجلة او قرارت أو تقديمات راح تلكوها مباشرة في قناتنا التلكرام على رابط أدناه 👇اضغط هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent