recent
أخبار ساخنة

مؤسسة الشهد.اء تصدر توضيحا بشأن الرواتب التقاعدية

ابراهيم مهدي
الصفحة الرئيسية

مؤسسة الشهد.اء تصدر توضيحا بشأن الرواتب التقاعدية

 مؤسسة الشهد.اء تصدر توضيحا بشأن الرواتب التقاعدية

تردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي وجود قلق من ذوي الشهد.اء والجر.حى بخصوص المادة 13 من تعديل قانون مؤسسة الشهد.اء والتي تنص على أن يكون صرف الرواتب التقاعدية للشهد.اء على عاتق مؤسسة الشهد.اء.

وانطلاقاً من مبدأ الشفافية وخدمة الشرائح المضحية ، تبين مؤسسة الشهد.اء بأنها نفت مسبقاً مثل هكذا أخبار وتساؤلات تعرض على الرأي العام الغرض منها خلق العراقيل أمام عمل المؤسسة والخدمات التي تقدمها ، وأبدت رأيها برفض مثل هكذا مقترح وعملت قبل التصويت على القانون
 على حذف الفقرة بالتنسيق مع الجهات التشريعية .

مؤسسة الشهداء وتوجهها الاول والاخير يدعم مواصلة صرف حقوق ذوي الشهداء والجرحى من ( رواتب و فروقات ) من خلال هيئة التقاعد الوطنية كونها الجهة المسؤولة عن الصرف وبما تنص عليه القوانين النافذة .

كما نرجو من الشرائح المضحية عدم الانجرار خلف تلك المنشورات أو الأحاديث وعدم تصديقها ونشدد على أهمية تضافر الجهود من أجل تطبيق فقرات القانون على الوجه الأكمل، وتحقيق الأهداف التي من أجلها سُنّ هذا القانون لإنصاف الشريحة المجاهدة من ذوي الشهد.اء ..

 تنويه هام

ارجو الأشتراك في حساباتنا ليصلك الخبر بشكل مباشر أول بأول 

تليكرام اضغط هنا

فيس بوك اضغط هنا

واتساب اضغط هنا 

يوتيوب اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم ابراهيم مهدي للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام واليوتيوب والفيس بوك لتصلكم اهم الأخبار العاجلة أول بأول. 

تنويه هام أي اخبار عاجلة او قرارت أو تقديمات راح تلكوها مباشرة في قناتنا التلكرام على رابط أدناه 👇اضغط هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent