recent
أخبار ساخنة

طقس العراق.. تسع محافظات تقترب من درجة نصف الغليان

ابراهيم مهدي
الصفحة الرئيسية

 

طقس العراق.. تسع محافظات تقترب من درجة نصف الغليان

طقس العراق.. تسع محافظات تقترب من درجة نصف الغليان

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أن تصل درجات الحرارة في تسع محافظات الى 49 درجة مئوية.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية، أن "الطقس ليوم غد السبت سيكون صحواً وحاراً مع ظهور بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة وبابل وميسان والديوانية وواسط وديالى والأنبار والبصرة 49، وذي قار والمثنى والنجف الأشرف 50".

كما أضاف "أما في يوم الأحد فسيكون الطقس صحواً حاراً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية.

وأشار إلى أن "الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً حاراً مع ظهور بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً حاراً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق ،والرياح تنشط خلال النهار في الأقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية.


 تنويه هام

ارجو الأشتراك في حساباتنا ليصلك الخبر بشكل مباشر أول بأول 

تليكرام اضغط هنا

فيس بوك اضغط هنا

واتساب اضغط هنا 

يوتيوب اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم ابراهيم مهدي للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام واليوتيوب والفيس بوك لتصلكم اهم الأخبار العاجلة أول بأول. 

تنويه هام أي اخبار عاجلة او قرارت أو تقديمات راح تلكوها مباشرة في قناتنا التلكرام على رابط أدناه 👇اضغط هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent